معلمون في محافظة إب يتهمون منظمة اليونيسيف بنهب حوافزهم النقدية

13 مايو 2019
معلمون في محافظة إب يتهمون منظمة اليونيسيف بنهب حوافزهم النقدية

اشتكى المئات من المعلمين في محافظة إب من إجراءات ومعايير منظمة اليونيسيف للمرحلة الثانية لصرف الحوافز النقدية المقدمة من السعودية و الإمارات في المحافظات الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وقال معلمون في إب إنهم تعرضوا لخصميات من مستحقاتهم المالية بالرغم من عملهم الميداني في المدارس وأكدوا استلام البعض لمبلغ عشرة آلاف ريال وبعضهم 34 ألف والبعض 61 ألف ولم يعرفوا الأسباب الحقيقية لعمليات الخصم فيما تقول مصادر أخرى بأن المنظمة تبرر الخصميات بالغياب.

وأضاف المعلمون بأنهم تعرضوا لإهانات ومعاملة غير لائقة بمعلمين يعانون من قطع مليشيا الحوثي لمرتباتهم منذ ثلاثة أعوام وبأنهم ظلوا لساعات طويلة في نهار رمضان بين الحر والشمس وحتى وقت الإفطار واستمر اخرون حتى وقت متأخر من مساء أمس.

وتسببت إجراءات منظمة اليونيسيف بتذمر واستياء غير مسبوق في الأوساط التربوية جراء تكرار أعمال لجان تحقيق اليونيسيف في مختلف مديريات محافظة إب واستمرار حرمان مئات من المعلمين من مستحقاتهم المالية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق