10 أقراص روتي تتسبب بفضيحة مدوية للإمارات في اليمن! (ردود فعل)

Editor8 مايو 2019
10 أقراص روتي تتسبب بفضيحة مدوية للإمارات في اليمن! (ردود فعل)

عدن نيوز - خاص:

أثارت صورة التقطت لكروت يوزعها الهلال الأحمر الإماراتي كعمل إغاثي في اليمن خلال شهر رمضان الجاري تنديداً وموجة سخرية عارمة في منصات التواصل الاجتماعي.

الكرت الذي خصص لصرف ما كميته 10 أقراص روتي (رغيف) لكل عائلة من المحتاجين في إحدى المناطق أشعل منصات التواصل، إذ اعتبره الناشطون المحليون إمعاناً من الإمارات في الاستهانة باليمنيين.

ورصد عدن نيوز أبرز ردود الفعل بهذا الصدد، نستعرضها لكم كالتالي:

  • دخلوا الإماراتيين أرضنا واحتلوا سواحلنا وموانئنا ونهبوا ثرواتنا والمقابل عشرة أقراص روتي. يا شماتة أبلة طازة فينا.
  • الاسطورة كريستيانو رونالدو يتبرع ب 1.5 مليون يورو لافطار الصائمين في غزة. والإمارات تتبرع للناس بعشر حبات روتي وتقطع لهم سند!
  • شوفوا الكرم الحاتمي الإماراتي.. عشرة أقراص مرة واحدة.. لا كذا كثير قوي. كيف لاما قدروا يجمعوها.. أحرجتمونا يا عيال زايد والله. اقسم بالله ما يسوي هذي الفضيحة أقبح مستعمر في العالم.
  • رب يوم بكيت منه فلما صرت في غيره بكيت عليه.. كانوا زمان يدعموا بجلن رنج بخمسة كيلو رز بحبة زبادي صغير ذلحين قدهم يدعمونا بعشرة أقراص روتي. اللهم إني صائم.
  • قمة الاستهزاء والاستحقار والإهانة لليمنيين.. 10 أقراص روتي يوميا يصرفها هلال الإمارات للسكان في التحيتا بالحديدة خلال رمضان . كل هذا بعد أن سرقوا الأرض ومنعوا الصيد وعطلوا الموانئ ثم ستسجل هذي الأقراص كمنجز لزايد وعياله وإمارات الشر. حتما سيدور الزمن.
  • والله ان عاد قيمة السند أغلى من العشرة الروتي ليش عادها تطبع سندات. آآح بس.
رابط مختصر