نائب الرئيس يطلع هاتفيا على الإنجازات العسكرية التي يحققها الجيش الوطني في جبهتي المخا وميدي وحرض.

محرر 212 أبريل 2017
نائب الرئيس يطلع هاتفيا على الإنجازات العسكرية التي يحققها الجيش الوطني في جبهتي المخا وميدي وحرض.

عدن نيوز – متابعات:

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالين هاتفيين بقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن عمر سجاف للاطلاع على الإنجازات العسكرية التي يحققها الأبطال في جبهتي المخا وميدي وحرض.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بما يسطره الأبطال من بطولات وما يقدمونه من تضحيات كبيرة في سبيل تحرير اليمن من سطوة الميليشيات، مؤكداً عزم القيادة السياسية بدعم كبير من دول التحالف على الاستمرار في تحرير الساحل الغربي بما يضمن منع الانقلابين لعمليات تهريب السلاح والممنوعات ووقف محاولاتهم تهديد الملاحة الدولية والممرات المائية.

ونوه إلى تهيئة الشرعية لبقية الموانئ والممرات لاستقبال المساعدات الإنسانية والإغاثية بما يمنع الانقلابين من احتكار تلك المواد وبيعها في السوق السوداء في وقت يقاسي اليمنيون أسوأ الظروف بسبب التضييق المعيشي الذي فرضته الميليشيات.

وشدد نائب رئيس الجمهورية خلال اتصاليه الهاتفيين على الجاهزية القتالية ورفع الحس الأمني ومستوى التدريب والتأهيل والتحلي باليقظة العالية، مشيداً بالانتصارات التي تحققت والتقدم الملموس لقوات الشرعية وتمكنها من دحر الانقلابين وتكبيدهم خسائر فادحة.

من جانبهما أكدا قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقائد المنطقة العسكرية الخامسة على المعنويات العالية التي يتحلى بها الأبطال في الميدان والجاهزية القتالية للوحدات العسكرية واستكمال استعداداتها لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية، معبرين عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهوري

المصدرسبتمبر نت
 
رابط مختصر