رئيس الجمهورية يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بحلول شهر رمضان

محرر 36 مايو 2019
رئيس الجمهورية يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بحلول شهر رمضان

عدن نيوز - متابعات:

بعث رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي برقية تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الى اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وثمن الرئيس المواقف الإيجابية التي تقدمها المملكة العربية السعودية ملكاً وحكومة وشعب تجاه اليمن في مختلف المراحل والظروف ومنها دعم ومساندة الشرعيه اليمنيه في مواجهة قوى التمرد والانقلاب من المليشيا الحوثيه الايرانية.

وأكد رئيس الجمهورية أن أبناء الشعب اليمني سيتذكرون تلك المواقف الصادقة لمبادلة أشقائهم الوفاء بالوفاء تقديراً وعرفاناً لتضحيات الجسيمة ووحدة الهدف والمصير المشترك.

وأعرب الرئيس في برقيته باسمه وباسم حكومة وشعب الجمهورية اليمنية عن خالص التهاني الودية المقرونة بأصدق الأماني لأخيه خادم الحرمين الشريفين بالصحة والسعادة وللحكومة والشعب السعودي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.. متمنياً أن يتقبل الله من الجميع الصيام والقيام وأن يجعله شهر خير وبركة على سائر شعوب الأمتين العربية والاسلامية.

وبعث رئيس الجمهورية برقيتي تهنئة مماثلة إلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

رابط مختصر