قيادي جنوبي يوجه انذاراً شديد اللهجة لقيادات الانتقالي ومن خلفهم الإمارات

محرر 22 مايو 2019
قيادي جنوبي يوجه انذاراً شديد اللهجة لقيادات الانتقالي ومن خلفهم الإمارات

عدن نيوز - متابعات:

وجه العميد طيار عادل الحالمي رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الجنوبية رسالة شديدة اللهجة لقيادات الانتقالي المقيمين في الإمارات هم وأسرهم وأبنائهم.

حيث نشر الحالمي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا ارفق فيه صورة له ولأبنائه بأحد ميادين القتال.

وقال الحالمي في منشوره “هنا أبني المقاوم الصغير أبوبكر وابنائي محمد وخالد في ميادين القتال وانتم أين ابنائكم يا هؤلاء في ميادين الفنادق في الملاهي في دول الخارج واليوم تتكلمون باسم القضية الجنوبية… اسمعوها من الآخر بيننا وبينكم الميدان والجنوب بايجيبه رجال الميادين ومن أفواه البنادق يصنع النصر”.

مراقبون أكدوا بأن رسالة الحالمي موجهة إلى قيادات المجلس الانتقالي المقيمين هم وأسرهم وأبنائهم في الإمارات واختزلوا القضية الجنوبية بمجلسهم واقصوا الآخرين من القيادات الجنوبية والحالمي واحدا ممن همشهم الانتقالي واقصاهم.

وأكد المراقبون بأن رسالة الحالمي ليست موجهة إلى قيادات الانتقالي فقط وإنما موجهة أيضا لدول التحالف العربي وعلى وجه الخصوص دولة الإمارات العربية المتحدة التي تستخدم الانتقالي لأجندتها المشبوهة وتوهمهم بأن الجنوب ودولته لن تأتي إلا عبرها فقط.

يشار إلى أن العميد طيار عادل الحالمي قائد المجلس الأعلى للمقاومة الجنوبية منع قبل أيام من دخول مقر الانتقالي من قبل حراسات المجلس بالتواهي.

كلمات دليلية
رابط مختصر