بعد التحذير الذي اطلقه سابقا.. «بن دغر» يصدر لأول مرة توجيهات للحزام الأمني قبل يومين من مظاهرات (7 / 7 ) في عدن

محرر 26 يوليو 2017
بعد التحذير الذي اطلقه سابقا.. «بن دغر» يصدر لأول مرة توجيهات للحزام الأمني قبل يومين من مظاهرات (7 / 7 ) في عدن

أصدر رئيس الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، أحمد عبيد بن دغر، توجيهات للأجهزة الأمنية والحزام الأمني ، بحماية التظاهرة المقرر عقدها الجمعة القادمة (7 يوليو)، بعد دعوات اطلقها المحافظ السابق عيدروس الزبيدي وقيادات المجلس الأنتقالي في عدن. 

 

وترأس بن دغر، الأربعاء (5 يوليو)، اجتماعاً للجنة الأمنية العليا لمحافظات عدن ، لحج ، أبين والضالع بحضور عدد من الوزراء وكبار القادة العسكريين والأمنيين وقيادة الحزام الأمني في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن. بحسب ما نقلت وكالة سبأ الرسمية والتي تبث من الرياض. 

 

مؤكداً احقية الجميع في التعبير السلمي عن الرأي، بحسب الدستور والقانون للجميع الحق في التعبير السلمي عن رأيه. 

 

وأشار بن دغر إلى أن الوضع الذي نعيشه اليوم هو نتاج لتراكمات الماضي، بما فيه من مظالم ومصادرة للحقوق والحريات وأسقاط الدولة وتدمير المؤسسات.

 

مضيفاً بقوله ” علينا اليوم مسؤولية كبرى أمام شعبنا اليمني المناضل في تحقيق النصر وهزيمة انقلاب الحوثي وصالح وتسخير كل الجهود للحفاظ على الاستقرار “. 

 

داعياً الجميع إلى “تحكيم العقل والمنطق والعمل المشترك بين كافة الأجهزة الأمنية في عدن والمحافظات القريبة منها.”

الجدير بالذكر أن المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يقوده محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي، دعا لتظاهرات الجمعة القادمة (7 يوليو)، للدعوة إلى الأنفصال

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق