أجهزة الأمن في مأرب تضبط 293 كيلو من الحشيش كانت في طريقها الى الحوثيين

27 أبريل 2019
أجهزة الأمن في مأرب تضبط 293 كيلو من الحشيش كانت في طريقها الى الحوثيين

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب في عملتين مختلفتين 293 كيلو من الحشيش المخدر كانت في طريقها الى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال مصدر أمني ان النقاط الأمنية في “قانية – الجوبة” تمكنت خلال الايام الماضية في عمليتين مختلفتين من ضبط 293 كيلو من الحشيش المخدر اثناء توجهها الى مليشيا الحوثي بصنعاء وكانت مخفية بطريقة احترافية وتمويه محكم الا ان يقظة رجال الأمن كانت لهم بالمرصاد.. مضيفا انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية واحالة المضبوطات مع المتهمين الى النيابة العامة.

وقال المصدر ” ان الانجازات الامنية المتواصلة والتي تهدف الى حماية المجتمع وحفظ الامن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة تؤكد الجهود التي تبذلها الاجهزة الامنية والشرطية وما يتمتع به منتسبيها من حس أمني عال واحترافية في اداء مهامهم وتفان في خدمة مجتمعهم”.

وكانت أجهزة الأمن بمارب أحبطت عشرات عمليات التهريب للمنوعات والأسلحة خلال العام الماضي 2018م قبل أن تصل الى مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق