عدن.. وزارة الداخلية تؤكد وجود تنسيق بين الوزارة وادارات الامن التابعة لها

محرر 212 أبريل 2017
عدن.. وزارة الداخلية تؤكد وجود تنسيق بين الوزارة وادارات الامن التابعة لها

عدن نيوز - متابعات:

نفى مصدر مسئول في المركز الإعلامي لوزارة الداخلية، صلت المكتب بالبيان الذي تناقلته وسائل الإعلام الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي بشأن مصرع الإرهابي في مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن .

وأكد المصدر في بلاغ صحفي أن هذا البيان لم يصدر عن المركز الإعلامي التابع لوزارة الداخلية، لافتاً إلى عدم وجود مكتب إعلامي وإنما توجد دائرة للتوجيه المعنوي معنية بإصدار مثل هذه البيانات الصحفية .

وأشار المصدر إلى أن البيان المزعوم والكاذب ينفي نفسه بنفسه فيما أحتواه من مغالطات وفبركات بعيدة كل البعد عن واقع العمل الأمني في العاصمة عدن، مضيفاً أن صائغ البيان حاول من خلال هذه السطور إظهار أن هناك غياب كامل للتنسيق الأمني بين وزارة الداخلية وإدارات الأمن التابعة لها في المحافظات المحررة وأن وزارة الداخلية عاجزة عن السيطرة على عمل المؤسسات التابعة لها .

وأكد المصدر أن هذا غير صحيح وأن هناك تنسيق وتواصل دائم بين وزارة الداخلية والمؤسسات الأمنية التابعة لها في مختلف المحافظات المحررة داعياً وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية قبل نشر أي بيانات صحفية منسوبة للمؤسسات الأمنية عبر التأكد من المسئولين على الجانب الإعلامي في تلك المؤسسات . مطالبين مدير أمن عدن توجيه البحث الجنائي تحري مصدرالبيان ومتابعته واطلاع الجهات ذات العلاقه بمصدر اومصادر التزوير حتى يكونوا عبره لمن تسول له تفسه التزويرباسم جهات امنيه رسميه ومهمه…

المصدرهنا عدن
رابط مختصر