بالفيديو.. مليشيات كتائب ابو العباس تردد الصرخة الحوثية وهتافات “داعش” اثناء خروجها من تعز

27 أبريل 2019
بالفيديو.. مليشيات كتائب ابو العباس تردد الصرخة الحوثية وهتافات “داعش” اثناء خروجها من تعز

انسحبت مليشيات كتائب أبو العباس الخارجة عن القانون في وقت متأخر من مساء امس الجمعة، من مدينة تعز وسط اليمن وذلك تنفيذاً لاتفاق لجنة التهدئة في المحافظة.

وقالت مصادر محلية بأن أكثر من 50 آلية تابعة لكتائب أبو العباس التابعة للواء 35 مدرع بدأت بمغادرة مدينة تعز القديمة، رفقة لجنة التهدئة وحماية اللواء الخامس حرس رئاسي والقوات الخاصة، متجهةً إلى جبهة الكدحة غرب تعز، مسرح عملياتها ضد ميليشيا الحوثي.

واظهرت مقاطع فيديو مسلحين كتائب أبو العباس اثناء خروجهم من المدينة وهم يرددون هتافات داعشية “دولة أبو العباس باقية ” وبعضهم يرددون الصرخة الحوثية.

وقالت مصادر محلية أن قوات من اللواء الخامس حرس رئاسي، تمركزت في مناطق بالمدينة القديمة لتأمينها تمهيدا لتسليمها لقوات أمنية.

وكانت قد توصلت لجنة التهدئة في تعز، إلى اتفاق مع قيادة كتائب أبو العباس، تضمن تسليم المطلوبين أمنياً وإخلاء الأحياء السكنية في مدينة تعز القديمة من المسلحين، وخروجهم وأفراد الكتائب إلى مسرح عملياتها في منطقة الكدحة.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق