الزبيدي اعلنها صراحة..” سنقف مع السيد عبدالملك الحوثي”..صورة

محرر 26 يوليو 2017
الزبيدي اعلنها صراحة..” سنقف مع السيد عبدالملك الحوثي”..صورة

عدن نيوز - متابعات:

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي نص تصريح لمحافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي قبل ١٢ يوما من سقوط العاصمة صنعاء بيد مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، في ٢١ من شهر سبتمبر ٢٠١٤.

التصريح يعود تاريخه إلى ٤/٩/٢٠١٤ و نشرته عدة مواقع جنوبية انفصالية حينها قبل أن تقوم بحذفه من إرشيفياتها بعد انطلاق عاصفة الحزم لدعم الشرعية في اليمن.

وأعلن الزبيدي يومها بحسب التصريح في أول ظهور إعلامي له، وقوفه وكل أفراد المقاومة إلى جانب “السيد عبد الملك الحوثي” في مواجهته الثورية مع نظام صنعاء لرفع الظلم عن الشعب اليمني المظلوم حد قوله.

وأشاد الزبيدي حينها بما وصفها بالملاحم البطولية التي يخوضها الحوثي ضد نظام صنعاء الذي وصفه بأنه نظام متهالك يديره الغرب والسعودية، مؤكدا بقوله إننا سنقف مع السيد عبد الملك الحوثي وسنبادله الوفاء بالوفاء ونرد الجميل لموقفة الداعم للمقاومة الجنوبية، مخاطبا الحوثي بقوله :”وإننا في المقاومة الجنوبية رهن الإشارة فنحن ومعنا كل أبناء الجنوب لاننسى دعمكم ومواقفكم البطولية لنصرة شعب الجنوب المظلوم وسوف نكون يدا واحدة في وجه هذا النظام الظالم فشعب الجنوب معكم من الضالع حتى باب المندب”.

ودعا عيدروس يومها أبناء الجنوب للخروج بمسيرات وفعاليات تأيدا لموقف السيد عبد الملك الحوثي في الجنوب فهو من سيحقق مطالب شعبنا الجنوب حد قوله.

وأشاد بموقف الشيخ مختار الصارمي الضالعي الذي وصفة بالشيخ الشجاع الذي لم يرضخ لتهديدات دواعش اليمن وألقى خطبة الجمعة في العاصمة صنعاء كممثل لأبناء الجنوب لنصرة السيد عبد الملك الحوثي في مواجهته الثورية لرفع الظلم والاستبداد، حد تعبيره.

adennews06 07 2017 835194 - عدن نيوز
adennews06 07 2017 738649 - عدن نيوز
رابط مختصر