الرئيس هادي يوجه محافظ تعز للتعاون مع الأجهزة الأمنية في تثبيت الأمن والاستقرار

محرر 326 أبريل 2019
الرئيس هادي يوجه محافظ تعز للتعاون مع الأجهزة الأمنية في تثبيت الأمن والاستقرار

وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية نبيل شمسان ببذل كل الجهد وبالتعاون مع مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية ذات العلاقة وكافة ابنا تعز الشرفاء لتجاوز أي مشكلات.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه فخامة الرئيس مساء اليوم بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان للوقوف على أوضاع المحافظة وتداعيات الأحداث الأخيرة التي تشهدها محافظة تعز.

وجدد فخامته تأكيده على العمل على تعزيز مؤسسات الدولة والقيام بواجباتها المختلفة لما فيه مصلحة استقرار المحافظة وتطبيع الأوضاع فيها.. لافتاً الى ما قدمته تعز من تضحيات جسيمة في سبيل ذلك ونحو استكمال التحرير وبسط نفوذ الدولة وأجهزتها الأمنية والإدارية في المحافظة وبصورة فاعلة وعاجله.

وشدد رئيس الجمهورية على أهمية التلاحم وحقن الدماء وتوحيد الإمكانات والجهود لمواجهة قوى التمرد والانقلاب من الميلشيا الحوثية المدعومة من ايران ومن يواليها التي تتربص بتعز وأهلها.

كما شدد فخامة الرئيس على أهمية وقف التصعيد والاختلالات والالتزام التام لتوجيهات قيادة السلطة المحلية بما يحقق امن واستقرار وسلامة أبناء المحافظة جميعاً.

بدوره عبر المحافظ نبيل شمسان عن امتنانه لمتابعه فخامة الرئيس لمختلف التطورات التي تشهدها تعز بجوانبها المختلفة وذلك في إطار اهتمام فخامة الرئيس الدائم بأوضاع الوطن عموما.

واكدً على العمل على تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس بما يفضي لاستتباب الأمن والاستقرار والانتصار لإرادة شعبنا اليمني في دحر مشروع التمرد والانقلاب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق