بدء الصراعات الحامية بين الانفصاليين في عدن وهذه أول نتائجها..!!

محرر 26 يوليو 2017
بدء الصراعات الحامية بين الانفصاليين في عدن وهذه أول نتائجها..!!

عدن نيوز - متابعات:

أكدت مصادر أن انشقاقات مكونات الحراك الجنوبي ألقت بظلالها مبكرا على دعوات فعالية الجمعة القادمة 7 يوليو حيث لوحت  اربعه مكونات حراكية بالتحضير للفعالية رافضين المجلس الانتقالي والقيادات القادمة من أبوظبي ومن يمولها

وأضاف المصدر لموقع هنا عدن عن اعتزام المجلس الانتقالي نقل مكان الفعالية من خور مكسر إلى ساحة شارع مدرم المعلا تحسبا لأي احتكاك وصراعات جنوبية داخلية بدت تطفوا على السطح ووحود قيادات جنوبية رافضة لايدلوجيا المجلس الانتقالي الذين أطلق عليهم لفظ اللصوص والمستأجرين الذين يبحثون عن مصالح شخصية وان تحركهم تم وفق إملاءات بعد أن تم زحزحتهم من الشرعية بقرارات جمهورية وهو مايؤكد أنهم عباد مصالح واقرت اللجنة التحضيرية لفعالية استمرار رفض الاحتلال نقل موقع أقامه الفعالية من ساحة العروض بخور مكسر إلى شارع الشهيد مدرم بالمعلا بعد الاجتماع الذي عقدته ظهر هذا اليوم .

وقالت اللجنة التحضيرية إن يوم الخميس ستستقبل فيه الحشود القادمة إلى العاصمة عدن .

وأضافت اللجنة إن خطبتي وصلاة الجمعة و الفعالية المركزية ستكون في شارع مدرم . ودعت اللجنة التحضيرية أبناء الجنوب للاحتشاد في شارع مدرم في المليونية .

أكدت مصادر أن انشقاقات مكونات الحراك الجنوبي ألقت بظلالها مبكرا على دعوات فعالية الجمعة القادمة 7 يوليو حيث لوحت  اربعه مكونات حراكية بالتحضير للفعالية رافضين المجلس الانتقالي والقيادات القادمة من أبوظبي ومن يمولها إقرأ أيضـــــــــــــاً : عاجل : اشتباكات عنيفة الان في عدن ومصادر تكشف حقيقة ما يحدث وأضاف المصدر لموقع هنا عدن عن اعتزام المجلس الانتقالي نقل مكان الفعالية من خور مكسر إلى ساحة شارع مدرم المعلا تحسبا لأي احتكاك وصراعات جنوبية داخلية بدت تطفوا على السطح ووحود قيادات جنوبية رافضة لايدلوجيا المجلس الانتقالي الذين أطلق عليهم لفظ اللصوص والمستأجرين الذين يبحثون عن مصالح شخصية وان تحركهم تم وفق إملاءات بعد أن تم زحزحتهم من الشرعية بقرارات جمهورية وهو مايؤكد أنهم عباد مصالح واقرت اللجنة التحضيرية لفعالية استمرار رفض الاحتلال نقل موقع أقامه الفعالية من ساحة العروض بخور مكسر إلى شارع الشهيد مدرم بالمعلا بعد الاجتماع الذي عقدته ظهر هذا اليوم .   وقالت اللجنة التحضيرية إن يوم الخميس ستستقبل فيه الحشود القادمة إلى العاصمة عدن .   وأضافت اللجنة إن خطبتي وصلاة الجمعة و الفعالية المركزية ستكون في شارع مدرم . ودعت اللجنة التحضيرية أبناء الجنوب للاحتشاد في شارع مدرم في المليونية .

رابط مختصر