عقب تقدم المليشيا في البيضاء.. اصلاح يافع يدعو الى مواجهة اخطار مليشيا الحوثي

25 أبريل 2019
عقب تقدم المليشيا في البيضاء.. اصلاح يافع يدعو الى مواجهة اخطار مليشيا الحوثي

دعا فرع حزب الإصلاح بمديرية يافع في محافظة لحج (جنوبي اليمن)، إلى رص الصوف وحشد الطاقات والإمكانيات والعمل صفا واحدا لمواجهة التهديد المحتمل لمليشيا الحوثي الانقلابية..

وشدد إصلاح يافع في بيان له وصل، على ضرورة تناسي كل التباينات السياسية، والمكايدات الحزبية، والمهاترات الإعلامية، في هذه اللحظة التاريخية الفاصلة والحاسمة.. داعيا إلى تماهي كل الانتماءات السياسية في قالب الدفاع عن الأرض والعرض والمال.

وجاء بيان الإصلاح في مديرية يافع؛ عقب سيطرت مليشيات الحوثي على بعض المواقع بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء المحاذية لمنطقة الحد/ يافع.

وقال البيان، إن “أبناء يافع سيكونون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه الاقتراب من يافع بالاعتداء عليها واختبار إرادة أبناءها، ولم يستمع لنداء العقل، وأراد العبث بدمائهم وأموالهم، ودق طبول الحرب، فإن أبناء يافع سيكونون حاضرين لردع كل من تسول له نفسه العبث بمقدراتهم وأموالهم ودمائهم”.

وأكد أن قيادة وأعضاء الإصلاح وأنصاره ومحبيه سيكونون في الصفوف الأولى جنبا إلى جنب مع كل أبناء يافع  للدفاع عن كرامة يافع وعزته وستتوجه ضرباتهم لمن لا يفهم إلا لغة الدم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق