ناشطون يحذرون.. بنات اليمن في خطر

محرر 124 أبريل 2019
ناشطون يحذرون.. بنات اليمن في خطر

عدن نيوز - متابعات:

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً تحذيرياً بعنوان “بنات اليمن في خطر”، حذروا فيه من ممارسات بعض المنظمات العاملة داخل اليمن والتي تقوم باستقطاب الفتيات لأغراض غير مشروعة.

وينشر عدن نيوز التحذير كما ورد:

هام_وخطير: علمت مصادر مطلعة: ان اشخاص في المنظمات اللا إنسانية التي تعمل في اليمن، تقوم على استقطاب الفتيات بشكل مباشر وخاصة خريجات “الثانوية العامة”، للعمل الطوعي معها في المجال الإغاثي، لأجل توظيفهن لدى المنظمات بعد ان يتم اختيار المتفوقات.

ثم تطلب من الفتيات انشاء جروبات عبر الواتس باسم المحافظة التي تسكن فيها وتقوم باضافة جميع صديقاتها في الجروب شريطة الا يجاوز عمر المضافة 28 عاما، مع ادراج كافة التفاصيل عنها وارسال صورة شخصية للمشاركات عبر الخاص لتكون ضمن الشهادة التي ستمنح لها من قبل المنظمة.

ومن خلال الدردشة مع الفتيات عبر الجروبات تحاول تلك العصابة كسب الثقة واقامة علاقات غرامية وغيرها مع الفتيات عبر الخاص، ثم تطلب من الحسناوات عمل مبادرة خارج برنامج المنظمة والنزول الميداني على متن سياراتهم الشخصية لتوزيع بعض البطانيات او ما شابه..

وإلى هنا نحذر كل أب وأم وأخ وأخت من تلك العصابات التي تحاول ان تجعل من تلك الفتيات فريسة سهلة تنهش فيها كما تشاء وفي اي وقت تريد وحتى استغلالها مع بقية أفراد العصابة.

كلمات دليلية
رابط مختصر