الخوداني يهاجم قيادات مؤتمرية ويتهمها بالخيانة وتسليم المواقع لمليشيا الحوثي

محرر 224 أبريل 2019
الخوداني يهاجم قيادات مؤتمرية ويتهمها بالخيانة وتسليم المواقع لمليشيا الحوثي

اتهم القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام  كامل الخوداني قيادات مؤتمرية بالخيانة والقتال في صفوف الحوثيين وتسليم المواقع المحررة لمليشيا الحوثي في محافظة إب.

وقال الخوداني ان كل الخيانات والانشقاقات التي تحدث في الجبهات تقوم بها قيادات ومشائخ مؤتمرية ولا يوجد اي اصلاحي بينهم.

ولفت الخوداني في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” إلى ان اتهام الاصلاح بالخيانة والتعاون مع الحوثي أمر غير صحيح فكل الذين سلموا المواقع في جبهة العود هم مشائخ وقيادات تابعين لحزب المؤتمر.

وأشار القيادي المؤتمري كامل الخوداني إلى ان الذين انشقوا عن الشرعية واعلنوا انضمامهم لجماعة الحوثي هم قيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام فيما الشتائم لحزب الاصلاح مع انه لا يوجد أي اصلاحي انشق واعلن انضمامه للجماعة الانقلابية حد تعبيره.

وأكد الخوداني في تغرية أخرى رصدها “عدن نيوز” أن المشائخ الذين ارتهنوا للمليشيا من اجل مصالحهم الشخصية “سينتهي بهم المطاف مهانين اذلاء”.

وتابع الخوداني : “نتحدث عن خيانة بعض المشائخ والقيادات الساقطة المحسوبة على المؤتمر لأن الخيانة لا حزب لها وعلينا جميعا اللعن والبصق بوجوه اصحابها اين ما كانوا”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق