قوات الجيش الوطني تعقد المؤتمر الثالث لأركانات القوى البشرية بحضور وزير الدفاع

محرر 320 أبريل 2019
قوات الجيش الوطني تعقد المؤتمر الثالث لأركانات القوى البشرية بحضور وزير الدفاع

عدن نيوز - متابعات:

أفتتح اليوم السبت المؤتمر الثالث لأركانات القوى البشرية لوحدات القوات المسلحة في مأرب بحضور وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي.

وأكد وزير الدفاع خلال المؤتمر الذي سيستمر ليومين أن هيئة القوى البشرية هي أساس بناء القوات المسلحة تنظيما وترتيباً.. لافتا الى أهمية استمرار الجهود في البناء والتنظيم وتصحيح الاختلالات بما يحقق بناء جيش وطني قوي.

وعبر وزير الدفاع عن اعتزازه بالجهود المبذولة في استكمال بناء شُعَب ودوائر وزارة الدفاع باعتبارها الركيزة الأساسية لتنظيم وترتيب المؤسسة العسكرية تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

ودعا المقدشي رؤساء الشُعب وأركانات القوى البشرية إلى القيام بواجباتهم على أكمل وجه والعمل بالقانون.. مؤكدا أن الجميع سيكونون تحت الرقابة القانونية وسيتم إحالة المخالفين إلى الجهات المعنية.

وأضاف وزير الدفاع: “المرحلة القادمة ستكون مرحلة انطلاق نحو ترتيب وإعادة بناء القوات المسلحة وفق أطر علمية ووطنية خالصة” لافتا الى أن الهيئات والدوائر هي العمود الفقري للجيش.

وأكدت كلمة المؤتمر التي القاها رئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن محمد الوضري أن بناء الجيش الوطني قطع مراحل مهمة على طريق البناء وفق أسس علمية ووطنية تؤهله للقيام بدوره في حماية الوطن ومكتسباته لافتا الى انها مرت عبر مراحل متعددة.

رابط مختصر