ورد الان: ما حذر منه رئيس الوزراء بن دغر يحدث الان في شوارع عدن

4 يوليو 2017
ورد الان: ما حذر منه رئيس الوزراء بن دغر يحدث الان في شوارع عدن

قالت مصادر محلية في محافظة عدن أن عدداً من الأطقم العسكرية التابعة لميليشيات المحافظ عيدروس الزبيدي انتشرت في عدة نقاط بشوارع المدينة.

واوضح ناشطون أن اطقم عسكرية ومسلحين تابعين للزبيدي وادارة الأمن بقيادة شلال شايع انتشروا في جولات ومفترق الطرق الرئيسية بمدينة عدن تزامناً مع عودة محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي وتواجد عدد من اعضاء المجلس الانتقالي المتمرد على شرعية الرئيس هادي.

وعلق مراقبون على ان ما يجري الان في شوارع عدن هو ما حذر منه رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر في مقاله الاخير، وان هذه الاعمال تبشر بالاحتراب الجنوبي الذي ترعاه دولة الامارات وتدعمه ضد الشرعية بقيادة الرئيس هادي لمحاولة الاطاحة به.

وكتب بن دغر مقالا نُشر على حسابه على موقع «فيسبوك»، خاطب فيه “«العائدين»، في إشارة الى محافظ عدن المقال اللواء عيدروس الزبيدي ووزير الدولة السابق هاني بن بريك وقيادات في المجلس الجنوبي الذين عادوا إلى عدن مساء أمس الاثنين، حذرهم فيه من جولة جديدة من «الصراع الغبي» يجري التحضير لها في عدن، العاصمة المؤقتة لليمن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق