مصدر برلماني: لم نستجوب رئيس الحكومة.. واتهامات “معين” بإنتهازية أعضاء المجلس “ملفقة” ولم تصدر عنه

محرر 116 أبريل 2019
مصدر برلماني: لم نستجوب رئيس الحكومة.. واتهامات “معين” بإنتهازية أعضاء المجلس “ملفقة” ولم تصدر عنه

عدن نيوز - خاص:

نفى مصدر برلماني ما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي حول اتهامات رئيس الوزراء معين عبدالملك، لأعضاء مجلس النواب بأنهم “انتهازيين وتهمهم مصالحهم الخاصة”.

وجاء رد المصدر البرلماني بعد تساؤل من “عدن نيوز”، حول حقيقة ما نشره أحد الصحفيين وتداولته مواقع التواصل الاجتماعي بأن الدكتور معين عبدالملك وصف اعضاء البرلمان بالانتهازيين وتهمهم مصالحهم الخاصة .. وان طريقة الاستجواب تعود لعداوة معه.

واوضح المصدر أنه لم يكن هناك أي استجواب بطريقة غير قانونية، وأن جلسة المجلس مع الحكومة سارت بصورة طبيعية، مؤكداً ان ما نشر من اتهامات لاعضاء البرلمان على لسان الدكتور معين ملفقة ولا أساس لها من الصحة.

وكان الصحفي عباس الضالعي نشر على صفحته بالفيسبوك المنشور التالي : “وصف الدكتور معين عبدالملك اعضاء مجلس النواب بالانتهازيين وتهمهم مصالحهم الخاصة وان طريقة الاستجواب تعود لعداوة معه بعد رفضه لبعض الأوراق الذين تقدموا بها قبل يوم واحد من استجوابه وهي تخص تعيينات لأقاربهم واولادهم ومساعدات علاجية وأخرى. وقال في مكتبي اكثر من خمسين طلب مقدم من رئيس وأعضاء البرلمان وكله طلبات شخصية وهي استفزاز وانه مطر لتلبيتها حفاظا على شق الصف. وتحدث بذلك لعدد من الشخصيات المقربة من صناعة القرار وأكد على ان الحديث ليس للنشر حفاظا على الوحدة الوطنية”.

كلمات دليلية
رابط مختصر