ناشطون بشبوة: محامي عام نيابة الأموال العامة من حامي القانون الى مدافع عن الفساد والمفسدين .. وثيقة

محرر 415 أبريل 2019
ناشطون بشبوة: محامي عام نيابة الأموال العامة من حامي القانون الى مدافع عن الفساد والمفسدين .. وثيقة

عدن نيوز - خاص:

اثارت تدخلات محامي عام نيابة الأموال العامة ، غضب وسط الشارع الشبواني بعد التدخل في قضية فساد مدير عام فرع شركة النفط بمحافظة شبوة صالح علي بافياض الذي أصدرت مذكرة من نيابة الأموال العامة باحضاره بصورة قهرية بعد تورطه في قضايا فساد عام واختلاس.

وعبر ناشطون عن استيائهم وغضبهم من التدخل المباشر من قبل محامي عام نيابة الأموال العامة في ما اسموه اكبر قضية فساد بالمحافظة، وتوقيف امر الاحضار القهر بحق بافياض يعد مخالفا للقوانين رغم وجود ادلة تدين بافياض.

وأضافوا انه كان الأولى والاجدر بمحامي العام لنيابة الأموال العامة ان يقف الى جانب القانون ولا ينحاز الى صف الفاسدين، مؤكدين ان الملايين التي تم نهبها من شركة النفط بالمحافظة خلال إدارة بافياض، كانت ستعمل على تحسين وضع الخدمات في المحافظة.

واستغرب النشطاء كنا نتوقع أن يتم المتابعة من قبل النائب العام ومحامية في محاسبة من نهبو أموال الدولة بدل التدخل لوقف التحقيق معهم والعمل على وقف اي إجراءات ضد رموز الفساد بشركة النفط في المحافظة.

الجدير بالذكر ان نيابة الأموال العامة بمحافظة شبوة وجهة مذكرة للشرطة بالاحضار القهري لــ صالح علي بافياض مدير شركة النفط بعد بلاغات قدمت ضده بفساد مالي بمئات الملايين.

adennews15 04 2019 036115 - عدن نيوز
رابط مختصر