وصفه بالجاهل في السياسة.. قيادي في انتقالي “عيدروس” يهاجم السفير السعودي “محمد آل جابر”

محرر 215 أبريل 2019
وصفه بالجاهل في السياسة.. قيادي في انتقالي “عيدروس” يهاجم السفير السعودي “محمد آل جابر”

هاجم القيادي البارز في المجلس الانتقالي أحمد الربيزي سفير خادم الحرمين الشريفين في اليمن محمد آل جابر على خلفية جهوده لدعم انعقاد جلسة البرلمان في مدينة سيئون في محافظة حضرموت السبت الماضي.

قال الربيزي في تغريدة له على تويتر: قولو لآل جابر، الجنوب وقضيته أكبر من فهمك، مشيرا الى أنه: “‏عندما يأتي جاهل ليتحدث بأمور سياسية تفوق قدرة استيعابه، وتتجاوز نفاقه المعتاد الذي يعد جزء من عمله، ويتحدث في قضايا لا يعرفها لأنه دخيلا عليها، وهي خارج اهتماماته الرياضية”.

مضيفا: ويجد نفسه سفيرا لدولة مهمة ستجده بالطبع يتخبط ولايدرك ما يقول.

والقيادي الربيزي شغل مدير مكتب علي سالم البيض في الضاحية الجنوبية في لبنان خلال الفترة من 2012 الى 2014 ويعد أبرز الشخصيات التي لها علاقة بإيران عبر حزب الله اللبناني حيث تحمل ملفات عدة أبرزها تدريب شباب الحراك على يد خبراء من حزب الله و ادارة قناة (عدن لايف) الى جانب يحي غالب الشعيبي تحت اشراف صالح علي بن الشيخ ابوبكر المعروف ب (ابوعلي الحضرمي) الذي عينه عيدروس الزبيدي مستشارا له اثناء توليه منصب محافظ عدن قبل ان يقال تحت ضغط سعودي.
*مانشيت

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق