حضرموت: رئيس مجلس الوزراء يرأس اجتماعاً لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بالوادي والصحراء

محرر 215 أبريل 2019
حضرموت: رئيس مجلس الوزراء يرأس اجتماعاً لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بالوادي والصحراء

عدن نيوز – وكالات:

ترأس رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، اليوم الاثنين، بمدينة سيئون اجتماعا لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بالوادي والصحراء، بحضور محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني.

وفي الاجتماع، أشار رئيس الوزراء الى ان مديريات وادي وصحراء حضرموت مثلت نموذجا متميزا للإدارة المحلية وتلمس احتياجات وهموم المواطنين والاستغلال الامثل لمواردها في مجالات التنمية.. مؤكدا دعم الحكومة لاستمرار وإنجاح هذه التجربة بما ينعكس على تحسين حياة ومعيشة المجتمع المحلي.

وشدد الدكتور معين عبدالملك، على اهمية تخصيص المبلغ الذي وجه به فخامة الاخ رئيس الجمهورية للمشاريع ذات الاولوية الملحة والعاجلة والتي سيكون لها اثرا ملموسا على حياة المواطنين في المدى القريب، بما يتواكب مع احتضان سيئون لابناء اليمن من اقصاه الى اقصاه.

وأشاد بالجهود التي تبذلها قيادة محافظة حضرموت، والتي انعكست بشكل ملموس على الوضع الامني والخدمي في المحافظة، لافتا الى ان الحكومة ستكون داعما وسندا لهذه الجهود وكل ما يتصل بتعزيز الامن والاستقرار في المحافظة.. منوها بالتنسيق الفاعل بين الحكومة والسلطة المحلية والذي يعود الى اسباب كثيرة بينها حوكمة السلطة المحلية في المحافظة منذ فترة طويلة وتمتعها بمستوى متميز من الادارة، اضافة الى الدور الهام للمجتمع المدني.

وتحدث في الاجتماع عدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية، حيث اشادوا بالاهتمام الذي يوليه رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء لمحافظة حضرموت عامة ومديريات الوادي والصحراء بشكل خاص.. مشيرين الى الاولويات الملحة والاحتياجات القائمة من المشاريع والخدمات، اضافة الى الجهود المبذولة لتثبيت دعائم الامن والاستقرار وتحقيق التنمية الشاملة.

*سبأ

 
رابط مختصر