أشار ضمنياً الى وقوف الإمارات خلف الطائرة المسيرة.. البحسني يطمأن المواطنين “سيئون تحظى بتأمين أمني عال”

محرر 211 أبريل 2019
أشار ضمنياً الى وقوف الإمارات خلف الطائرة المسيرة.. البحسني يطمأن المواطنين “سيئون تحظى بتأمين أمني عال”

عدن نيوز - متابعات خاصة:

طمأن محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج البحسني المواطنين في مدينة سيئون بعد حادثة اسقاط طائرة مسيرة كانت تستهدف مقر انعقاد جلسات البرلمان اليمني بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت.

وقال البحسني في سلسلة تغريدات له على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” : “نطمئن المواطنين في مدينة سيئون بأنه لا داعي للقلق وان الحياة طبيعية وانسيابية وتحظى المدينة بتأمين أمني عال من جميع الوحدات العسكرية والامنية”.

وتابع “كما نطمئن كافة مدن المحافظة جراء اسقاط طائرة بدون طيار في وقت مبكر من صباح اليوم بمدينة سيئون والتي تم  اسقاطها بصاروخ مضاد باتريوت”.

ولفت البحسني إلى أنه تم التصدي لطائرة مسيرة واسقاطها ولم يصب أي مواطن ولله الحمد بأذى، مشيراً إلى أن قوات التحالف باشرت بالتعامل معها وتدميرها، منوهاً إلى أن القوات الامنية على استعداد تام وجاهزية عالية لحماية مواطني المدينة.

وأكد البحسني أن الاستعدادات الأمنية العالية لتأمين الحدث الوطني المهم والكبير الذي ستشهده مدينة سيئون باحتضانها جلسة انعقاد الدورة غير الاعتيادية للبرلمان بعد سنوات من عدم انعقاده بسبب ظروف الحرب التي اشعلتها المليشيات الانقلابية الحوثية.

ودعا محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني المواطنين الى عدم القلق لمحاولات اقلاق السكينة العامة في مدينة سيئون من قبل بعض العناصر التي تحاول العبث بأمن واستقرار البلد وأن الأوضاع ولله الحمد مستقرة.

واعتبر مراقبون تصريحات البحسني عن الطائرة المسيرة وعدم ذكر مليشيا الحوثي اشارة واضحة إلى وقوف الامارات واياديها العابثة في البلاد خلف عملية الاستهداف.

رابط مختصر