خلال لقائه الميسري.. محافظ تعز يناقش مستجدات الأوضاع الأمنية في المحافظة

محرر 310 أبريل 2019
خلال لقائه الميسري.. محافظ تعز يناقش مستجدات الأوضاع الأمنية في المحافظة

التقى محافظ تعز نبيل شمسان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري في العاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم الأربعاء.

وقالت وكالة الأنباء الحكومية سبأ إن الإجتماع كرس لمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية وسير المعارك في جبهات القتال بالمحافظة.

واستمع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية من محافظ تعز الى شرح مفصل عن مستجدات الأوضاع الأمنية في تعز والجهود التي بذلتها قيادة المحافظة في إعادة هيبة الدولة وبسط نفوذها والاستمرار في مواجهة مليشيا الحوثي المتمردة والإشراف العملياتي والميداني لسير المعارك التي يخوضها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لاستكمال تحرير المحافظة من الميليشيا الحوثية التي تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وشدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية على ضرورة اضطلاع لجنة تقصي الحقائق حول الاحداث التي شهدتها مدينة تعز في الآونة الأخيرة للقيام بمهام الموكلة إليها والإسراع في إنجاز تقريرها وبذل مزيد من الجهود لتطبيع كافة الأوضاع الخدماتية والأمنية وبسط هيبة الدولة والنظام والقانون في أرجاء تعز لرفع المعاناة التي يعاني منها أبناء المحافظة بتحريرها وفك الحصار المفروض عليها من قبل المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق