بعد أن ضربوه أمام المرضى.. عناصر ميليشيا الحوثي تختطف طبيبًا من عيادته في صنعاء

9 أبريل 2019
بعد أن ضربوه أمام المرضى.. عناصر ميليشيا الحوثي تختطف طبيبًا من عيادته في صنعاء

اختطفت ميليشيات الحوثي طبيبًا من داخل عيادته في العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم الثلاثاء، بعد الاعتداء عليه من قبل عناصر تابعة لميليشيا الحوثي ونقلته إلى جهة مجهولة، وفق ما أفاد به أحد أقارب الطبيب المختطف.

وقال ابن عم الطبيب المختطف الناشط عبدالله العلفي في منشور له عبر ”فيسبوك“، إن ابن عمه الطبيب “أحمد العلفي” نجل اللواء الركن الدكتور محمد عبدالملك العلفي رئيس مصلحة المساحة والسجل العقاري سابقًا تعرض للضرب  أمام مرضى كان يقوم بتقديم العلاج إليهم على يد عناصر ميليشيا الحوثي بعد اقتحام عيادته.

 

وأضاف أن عملية الاختطاف التي نفذتها عناصر من ميليشيا الحوثي جاءت على خلفية آراء معارضة  للحوثيين، مشيرًا إلى أنه تم اقتياد الطبيب إلى جهة مجهولة.

وطالبت أسرة الطبيب المختطف ميليشيا الحوثي بإطلاق سراح ابنها فورًا، محملة إياها المسؤولية الكاملة عما سيحصل لابنها المختطف.

وتمتهن مليشيا الحوثي سياسة الاختطاف والاخفاء القسري والارهاب المتعمد في حق المواطنين للقبول بواقع سلطتها في المناطق الواقعة تحت سيطرتها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق