محافظ شبوة يوقع تنفيذ (٦) مشاريع في مجال التعليم والصحة بالمحافظة ويتصل بفريق المحافظة المشارك في بطولة الجمهورية للشطرنج بعدن

محرر 48 أبريل 2019
محافظ شبوة يوقع تنفيذ (٦) مشاريع في مجال التعليم والصحة بالمحافظة ويتصل بفريق المحافظة المشارك في بطولة الجمهورية للشطرنج بعدن

عدن نيوز - شبوة :

شهد محافظ شبوة محمد صالح بن عديو صباح اليوم الاثنين التوقيع على تنفيذ عدد ٦ مشاريع في مجال التعليم والصحة والذي ستنفذ في خمس مديريات من مديريات المحافظة وبتمويل الصندوق الاجتماعي للتنمية .

حيث شملت المشاريع أستكمال مدرسة لمصون بمديرية ميفعة ، وأستكمال مدرسة الصلابة بمديرية نصاب وتجهيز الطوارئ التوليدية بمستشفى عزان وتأهيل وترميم معهد الدكتور مقلم للعلوم الصحية بمديرية عتق ومشروع توفير فرص دخل مؤقته في التعليم والصحة بمديريتي الروضة وعتق .

وقد وقع المحافظ ومدراء عموم التربية والصحة بالمحافظة من جانب السلطة المحلية ، ومدير عام الصندق الإجتماعي للتمنية الاستاذ محمد الديلمي من جانب الصندوق حيث أكد الديلمي ان هاذه المشاريع تأتي ضمن خطة ٦٦ مشروعاً التي سينفذها الصندوق الإجتماعي للتنمية بالمحافظة.

الى ذلك أجرى محافظ محافظ شبوة محمد صالح بن عديو مساء اليوم اتصالا ً هاتفيا بفريق محافظة شبوة المشارك في بطولة الجمهورية للشطرنج والتي تجري منافساتها بالعاصمة المؤقتة عدن .

وخلال الاتصال أكد المحافظ دعم السلطة المحلية للفريق الذي يمثل شبوة في هذه البطولة .

و قدم المحافظ خالص التهاني لأعضاء الفريق والجهاز الفني بالفوز الذي حققوه خلال الإيام الماضية متمنيا منهم بذل المزيد من الجهد لتحقيق الفوز وتشريف المحافظة .

كلمات دليلية
رابط مختصر