شبوة .. الهلالي يحذر الانتقالي من إدخال مديرية جردان في صراعات مقيتة

6 أبريل 2019
شبوة .. الهلالي يحذر الانتقالي من إدخال مديرية جردان في صراعات مقيتة

حذر الشخصية الاجتماعية بمحافظة شبوة، جمال عاطف الهلالي قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة من جر مديرية جردان الى صراعات مقيتة.

وخاطب الهلالي قادة الانتقالي أحمد حامد لملس وعلي محسنالسيلماني قائلا “يكون في علمكم ان مديرية جردان لم تتأثر يوما من الأيام بالحزبية والفتنة القبلية ولا توجد فيها أي ثارات قبلية.

واضاف الهلالي انه لن تستطيع أي قوه شق الصف بين أبناء المديرية ولن يؤثر ذلك فينا فنحن أخوه ومصيرنا واحد انتقالي مؤتمري إصلاحي كلنا يدا واحدة حيث مرت ثلاثة عقود من الزمن والمديرية الوحيدة التي تنعم بالأمن والأمان عكس المديريات الأخرى التي أنضحك على أبناءها وفقدت أولادها بالثارات وغيرها.

واكد اننا لن نسمح لكم بعمل أي فتنه بين أبناء المديرية فالجميع يعلم محاولاتكم زرع فتنة بين ابناء جردان والكيل بمكيالين.

وطالب الهلالي أبعاد المحسوبية والواسطة في إشارة إلى احمد لملس امين عام المجلس الانتقالي الذي يعتبر قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام، والذي يعد احد اعداء الجنوب.

واشار ان لملس والسليماني عملوا على تشكيل قوات لا ينتمون للانتقالي في المديرية في محاولة لزرع الفتنه بين ابناء المديرية.

الجدير بالذكر ان ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات يقوم بانشاء معسكرات يتم تدريب فيها مليشيات مسلحة تابعة للمجلس خارج اطار الدولة وبدعم من الامارات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق