قوات الجيش الوطني تحزر تقدم في جبهة نهم

6 أبريل 2019
قوات الجيش الوطني تحزر تقدم في جبهة نهم

قال مصدر عسكري في العاصمة صنعاء أن قوات الجيش الوطني قامت بعملية عسكرية نوعية ضد المليشيا الحوثية، تمكنت خلالها من تحرير تباب “الغنيمي، المدوار، البياض، القرن، ودعة” في ميسرة جبهة نهم، فيما يواصل الجيش الوطني تقدمه باتجاه مواقع “الصافح” القريب من مسورة.

ونشر تحالف دعم الشرعية مقاطع فيديو لغارات جوية نوعية نفذتها طائرات الـf16 على مواقع وخنادق المليشيا الحوثية في جبهة نهم، ليل أمس الجمعة، حيث تم القضاء على عدد من المجاميع الحوثية المسلحة، وإعطاب عدد من العربات والاليات العسكرية، وتدمير عدد من الخنادق والمتارس.

وأاف المصدر أن قوات الجيش الوطني تستنزف المليشيا الحوثية، حيث يسقط منهم قتلى وجرحى بشكل يومي، إضافة إلى تدمير آلياتهم وعرباتهم العسكرية، ويؤكد هذا أعداد الجثث التي تتقاطر على صنعاء لدفنها وتحولها إلى صور على الجدران.

الجدير بالذكر ان المليشيا الحوثية تلجأ للطائرات المسيرة بعد فشلها في المواجهات المباشرة مع قوات الجيش الوطني، حيث تم اسقاط ما يزيد على ٧ طائرات مسيرة منذ بداية هذا العام ٢٠١٩م.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق