بررت باندلاع الإشتباكات.. مليشيا الحوثي تعرقل اجتماعا لـ”لوليسغارد” في الحديدة

محرر 329 مارس 2019
بررت باندلاع الإشتباكات.. مليشيا الحوثي تعرقل اجتماعا لـ”لوليسغارد” في الحديدة

عرقلت مليشيا الحوثي الانقلابية عرقلت اجتماع للجنة الاممية لإعادة الانتشار في الحديد كان مقررا انعقاده اليوم الجمعة برئاسة الجنرال مايكل لوليسغارد.

وقالت مصادر في لجنة التنسيق المشتركة لاعادة الانتشار بمدينة الحديدة بأن المليشيات بررت رفضها السماح لرئيس اللجنة لوليسغارد الاجتماع بالفريق الحكومي في اللجنة المشتركة لان الإشتباكات مندلعة في منطقة الإجتماع بالرغم من ان المليشيات هي وحدها من تطلق النار باتجاه مقر الاجتماع.

واكدت المصادر أن هذا التبرير متعمد لافشال اي جهود للسلام والمليشيات وحدها عليها من تلتزم بوقف اطلاق الناروهي من تمارسه وهذا دليل واضح بأنها لا تريد تنفيذ ملف الحديدة وفق اتفاق السويد.

واشارت المصادر الى ان هذا التعنت من قبل مليشيا الحوثي ياتي تكرار لما كان يحدث سابقاً مع الجنرال باتريك كاميرت واطلقوا عليه النار حينها ورغم ذلك أصر على الوصول وحضر الإجتماع رغم كل العراقيل التي وضعتها المليشيات لعرقلة وصوله لعقد اي اجتماعات مع الفريق الحكومي بهدف عرقلة عمل البعثات الأممية في الحديدة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق