الارياني يدين عرقلة المليشيا الحوثية وصول رئيس بعثة الرقابة من الوصول إلى مجمع إخوان ثابت

محرر 229 مارس 2019
الارياني يدين عرقلة المليشيا الحوثية وصول رئيس بعثة الرقابة من الوصول إلى مجمع إخوان ثابت

دان وزير الإعلام معمر الإرياني قيام مليشيا الحوثي بعرقلة ومنع رئيس فريق الرقابة الجنرال مايكل لوليسغارد من الوصول إلى مجمع إخوان ثابت التجاري الواقع في مناطق سيطرة الجيش الوطني للاجتماع بالفريق الحكومي.

وأعرب وزير الإعلام عن استغرابه لاستمرار صمت المبعوث الدولي لليمن السيد مارتن غريفيث ورئيس فريق الرقابة الأممية الجنرال لوليسغارد عن تلاعب المليشيا الحوثية الايرانية وتنصلها عن تنفيذ اتفاق السويد والتجاوزات اليومية لوقف إطلاق النار.

وقال في تغريدات له على صفحته الرسمية بتويتر يضع علامات استفهام كثيرة حول دور الأمم المتحدة وسكوتها عن الطرف المعرقل. معتبراً ما تقوم به مليشيا الحوثي من تلاعب وخرق لاتفاق السويد يمثل استهتاراً بالأمم المتحدة وبعثتها في اليمن.

وأوضح الوزير الارياني أن “عرقلة مليشيا الحوثي للاجتماع الذي كان من المقرر خلاله وضع اللمسات الفنية الأخيرة لإعادة الإنتشار وفق الخطة الجديدة المقدمة من قبل المبعوث الأممي والتي وافق عليها الفريق الحكومي،يأتي في ظل استمرار رفض المليشيا للخطة وبعد ايام من كلمة زعيم المليشيا اعلن فيها رفض تنفيذ الاتفاق”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق