قصف الحوثيين يجبر الاسر في المناطق الواقعة بين إب والضالع على النزوح بشكل كبير

26 مارس 2019
قصف الحوثيين يجبر الاسر في المناطق الواقعة بين إب والضالع على النزوح بشكل كبير

تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية قصفها العنيف لليوم الخامس على التوالي في الوقت الذي تواصل فيه عشرات الأسر النزوح من البلدات الواقعة بين محافظتي إب والضالع إثر هذا القصف عنيف تتعرض له مناطقهم.

وقال سكان محليون إن قرى عدة في العود التابعة إداريا لمديرية النادرة شرق محافظة إب وقرى أخرى متاخمة لها وتتبع إداريا مديرية قعطبة بمحافظة الضالع تتعرض لقصف عنيف من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية أجبر عشرات الأسر على النزوح فيما تشهد مناطق أخرى مواجهات عنيفة بين الأهالي مسنودين بقوات حكومية وبين مليشيا الحوثي ولم تستطيع عدد من الأسر النزوح.

ومساء أمس شنت مليشيا الحوثي قصفا عنيف على السكان في مناطق ذودان وقرى الفجرة بالعود وعلى قرية الظلل وبيت الصارم من نقطة قطن القريبة من بيت العزاني بمديرية النادرة شرق محافظة إب.

واقتحمت مليشيا الحوثي الانقلابية ، السبت الماضي ، بحملة عسكرية قرى بيت الشوكي وعزاب بهدف السيطرة على مديرية قعطبة غير أن الأهالي قاوموا مليشيا الحوثي وطالبوها بالخروج من مناطقهم في الوقت الذي تتواصل المواجهات العنيفة بين المليشيا الحوثية وبين الأهالي بإسناد من قوات الجيش الوطني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق