بعد قرار ازالة الصور… بماذا هدد محافظ حضرموت المسؤولين في المحافظة؟.. تفاصيل

محرر 22 يوليو 2017
بعد قرار ازالة الصور… بماذا هدد محافظ حضرموت المسؤولين في المحافظة؟.. تفاصيل

عدن نيوز - متابعات:

أصدر محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني أولى قراراته كمحافظ لحضرموت، قضى بإنزال جميع صور المحافظ السابق أحمد بن بريك من المؤسسات الرسمية والشوارع.

وكان محافظ حضرموت اللواء البحسني قد عقد اليوم مؤتمرا صحفيا، في مدينة المكلا، أعلن خلاله قبوله بالقرار الرئاسي القاضي بتعيينه محافظا لحضرموت، مع بقائه في منصبه قائدا للمنطقة العسكرية الثانية.

كما شمل القرار ايضا انزال صور قيادات التحالف العربي ومحافظ حضرموت السابق أحمد بن بريك وعدد من المسئولين المحليين بالمحافظة .

وهدد المحافظ البحسني كافة  مسؤولي حضرموت  بعدم التساهل مع الفساد والإهمال  والتقصير بالعمل تحت أي ذريعة كانت. مؤكدا بالمناسبة أن أولويات  العمل متوفرة لدى الكثير من المؤسسات  والمرافق  الخدمية الحكومية، وخاصة في مجال النظافة الصحية وتحسين الخدمات الأمنية والالتزام  بساعات  الدوام  الرسمي.
 
وأشاد القائد المحافظ البحسني بدور المحافظ  السابق  اللواء أحمد بن بريك وماقدمه خلال فترة توليه لمنصب المحافظ في فترة عصيبة وشحة بالامكانيات .ووجه له التحية على كل مابذله من جهود لتطبيع الأوضاع الأمنية وتوفير الخدمات وتفعيل  عمل المؤسسات بالتكامل مع القيادة العسكرية والأمنية بحضرموت.
رابط مختصر