اللجنة الرئاسية في المهرة تعقد لقاءاً موسعاً مع أعضاء السلطات المحلية والمكونات السياسية

محرر 325 مارس 2019
اللجنة الرئاسية في المهرة تعقد لقاءاً موسعاً مع أعضاء السلطات المحلية والمكونات السياسية

عدن نيوز - متابعات:

عقدت اللجنة الرئاسية برئاسة رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي اليوم الاثنين في محافظة المهرة لقاءا موسعا ضم أعضاء المكتب التنفيذي والسلطة المحلية والشيوخ وقيادات الأحزاب والمكونات السياسية والأعيان والوجاهات القبلية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

وخلال اللقاء الذي حضره محافظ المحافظة راجح سعيد باكريت أوضح الفريق النخعي ان مهام اللجنة الرئاسية متمثلة بالإطلاع ومناقشة كافة القضايا في المحافظة.

واكد الفريق النخعي أن اللجنة استمعت إلى الجميع وتقريب وجهات النظر ومعالجة العديد من القضايا فيما سيتم رفع ما تبقى إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للبت فيها.

وأشاد رئيس اللجنة الرئاسية بالحالة الأمنية المستقرة التي تعيشها المهرة وجهود السلطة المحلية في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين وتنفيذ الخطط التنموية في المحافظة.

بدوره جدد محافظ المهرة الترحيب باللجنة الرئاسية معتبرا هذه الزيارة تأكيدا على إهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بالمهرة وأبنائها والحرص الدائم على أمنها واستقرارها.

فيما أكد الحاضرون وقوف أبناء المهرة صفاً واحدا خلف الحكومة بقيادة الرئيس هادي ودعمهم للسلطة المحلية وتأييدهم لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر