البيضاء.. طيران الدرونز الأمريكي يستهدف معسكراً موالٍ للشرعية وسقوط قتلى وجرحى

محرر 225 مارس 2019
البيضاء.. طيران الدرونز الأمريكي يستهدف معسكراً موالٍ للشرعية وسقوط قتلى وجرحى

قصف الطيران الأمريكي من نوع “درونز ” بدون طيار فيجر اليوم الاثنين بعدة غارات مواقع جبهة الحازمية بمديرية الصومعة بمحافظة البيضاء.

وقالت مصادر محلية أن الغارات الجوية اسفرت عن تدمير مخازن السلاح وطقماً عليه عيار 23 بالاضافة الى ارتقاء خمسة شهداء جراء هذه الغارات هم: “شماخ محمد سالم الفروي” و”احمد منصور الشنهوز” و”ناصر صالح  الفروي” و”عبدالغني  الفروي” و “دبج السلماني”.

واضافت المصادر أن الطيران الأمريكي حاول ايضاً استهداف المواطنين من أبناء المنطقة أثناء تشييعهم للشهداء إلى المقبرة ، ولا يزال الطيران الأمريكي محلقا في سماء المنطقة.

واشارت المصادر إلى أن الغارات الأمريكية بطائرات الدرونز جاءت بعد يومين من تمكن ابطال جبهة الحازمية من دحر هجوم للميليشيات الحوثية باتجاه مديرية الصومعة بمشاركة فاعلة من طيران التحالف أدى إلى مصرع عدد من عناصر الميليشيات الحوثية بينهم قيادات وجرح اخرين ومن بين الصرعى القيادي الحوثي ابوعيسى حسين الشريف الذي عينته الميليشيات مديراً لأمن محافظة شبوة ومشرفا لبيحان ثم مشرفا لمواقع الحوثيين في مديرية الصومعة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق