جامعة عدن تدشن مشروع التصحيح الإلكتروني لامتحانات القبول للعام الجامعي القادم

محرر 22 يوليو 2017
جامعة عدن تدشن مشروع التصحيح الإلكتروني لامتحانات القبول للعام الجامعي القادم

عدن نيوز – متابعات:

ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن امس اجتماعاً موسعاً بلجنة وضع سياسة التسجيل والقبول بالجامعة وسبل تطويرها وبلورتها بما يتواكب مع الحاجة والتطورات التكنولوجية الجارية والوقوف أمام العديد من الصعوبات التي قد تواجه هذه العملية والسعي لتذليلها.
وشدد الأخ/ رئيس جامعة عدن في كلمته التوجيهية على الاستعداد التام  وتكاتف جميع الجهات بالجامعة استعداداً لعملية التسجيل والقبول للعام الجامعي القادم (2017-2018 ) الذي اعتمدت من خلاله الجامعة  مشروع التصحيح الإلكتروني لامتحانات القبول ليحقق شفافية تامة لنتائج هذه الامتحانات ويوفر الكثير من الجهد والوقت ويحدث قفزة نوعية للتسجيل والقبول بجامعة عدن من خلال استفادتها من تجارب الجامعات العالمية العريقة.
وأشار الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن أن الجامعة تتطلع إلى مزيد من التطور في المجالات الأكاديمية والإدارية والطلابية بما يخدم العملية التعليمية فيها والمساهمة في تخريج كوادر علمية مؤهلة تلبي متطلبات سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية.
 واستمع الأخ/ رئيس جامعة عدن إلى عددٍ من الملاحظات وشرح موجز لآلية البدء بهذا المشروع في العام الجامعي المقبل.
حضر الاجتماع الدكتور/عادل عبدالمجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ/ محمد حسن سالم أمين عام الجامعة، وعددٍ من عمداء الكليات، ومدراء العموم والمراكز العلمية بالجامعة.
 
رابط مختصر