3 فيديوهات تلخص ما يجري في تعز.. بث مباشر “كتائب ابو العباس تحرق المدينة.. وتنهب المحلات والصيدليات”

23 مارس 2019
3 فيديوهات تلخص ما يجري في تعز.. بث مباشر “كتائب ابو العباس تحرق المدينة.. وتنهب المحلات والصيدليات”

صواريخ حرارية تقصف مدينة تعز لم تظهر في حرب المدينة ضد الحوثي وإستخدام الجماعات الإرهابية اسلوب قذر لكسب واستعطاف العالم وانقاذهم ودغدغدة عواطف البسطاء.

كتائب الموت والارهاب والدمار تقوم بحرق المنازل وقنص المارين وتصوير وعمل مسرحيات حقيرة بهدف اثارة الشارع وكسب الراي العام من اجل انقاذهم فاثاروا وتلاعبوا وتحججوا بالانسانية.

وروج لهم بعض الناشطين والاعلامين من الجنس الثالث من تجمعهم المصلحة من اجل هدف قذر خبيث
يالهذة الانسانيه التي صحت فجاة اين كانت انسانيتكم عندما كانوا افراد الجيش الوطني يقتلون.

اين كانت انسانيتكم عندما كانت محلات التجار تسرق وتنهب واليوم اتضح الفاعل.

اين كانت انسانيتكم عندما كان الاطفال يقتلون عند مرورهم بالشوارع واثناء غزوات الملثمين والمفصعين.

ما لهذة الوقاحة والنذالة في اعمالكم القذرة تحرقون منازل المواطنيين من اجل استعطاف البسطاء وكسب راي الشارع لينقذوكم من شر اعمالكم.

الاسلوب القذر الذي تستخدمونه اليوم لن يجدي نفعا فلقد عرفنا حقيتكم وكشفتم عن وجهكم القبيح
وايقاف الحملة خيانة لكل الدماء.

*الفيديو الاول

كتائب ومليشيا اغتيالات، يقودها مُدرَجون في “قوائم الإرهاب” تشكًلتْ من أصحاب السوابق، لُقِّطوا من محافظات متعددة، هدفها قتل وتصفية قادة الجيش والقوى الوطنية في تعز، وتنفيذ أجندات فتنة وتمزيق نسيج تعز الاجتماعي، تمتلك أسلحة متطورة، ومنها صواريخ حرارية، يمكن أن “يحرقوا بها تعز” كما هدد أحدهم، ينهبون المحلات والصيدليات.

*الفيديو الثاني

في الفيديو يظهر لنا احد الاشخاص التابعين لمليشيات ابو العباس وهو يرش ماده حارقه امام المنازل في الممرات الضيقه في مناطق سيطرتهم بهدف انتقال النيران المشتعله من المنزل المجاور الذي تشتعل فيه النيران الى بقيه المنازل طبعآ كل هذا يحدث في مناطق سيطرتهم التي لم تصل اليها اللجنه الامنيه على الاطلاق وفي الصوره الثانيه يظهر والنيران قد انتقلت الى نفس المكان الذي رشت فيه الماده الحارقه .

الهدف من افعالهم الاجراميه هذه اظهار الامر على انه استهداف تم من قبل اللجنه الامنيه على المنازل مما ادى الى احتراقها لكن عيون الحق رصدت اجرامهم بحق المدينه وسكانها وفضحت زيف عويلهم وعويل كلاب الدفع المسبق في مواقع التواصل الاعلاميه التابعين لامارات الاجرام والقتل والتدمير

هذه حقيقه ماحدث ويحدث في المدينه القديمه من قبل العصابات الاجراميه التي تدعمها دوله الاجرام الاماراتيه
لكم ان تتخيلوا حجم المعاناه التي يعانيها سكان المدينه القديمه من هذه العصابات ليل نهار التي تسيطر على المدينه القديم

على المحافظ وقياده المحور والامن الاضطلاع بمسؤوليتها لتحافظ على ارواح وممتلكات السكان وتنهي معاناه المدينه وسكانها من هذه العصابات الاجراميه مهما كلف الامر(الرحال).

مليشيات أبوالعباس ترش البترول على الاحياء إستعدادالإحراقها لكسب مزيد من التعاطف

*الفيديو الثالث

ملخص ما يجري في تعز.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق