عدن.. بمناسبة عيد الأم تكريم 90 موظفة بوزارة الداخلية

محرر 121 مارس 2019
عدن.. بمناسبة عيد الأم تكريم 90 موظفة بوزارة الداخلية

عدن نيوز – سبأنت:

قامت وزارة الداخلية في الحكومة الشرعية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم الخميس، بتكريم 90 موظفة بمختلف إدارات وقطاعات الوزارة بالمحافظات المحررة بمناسبتي اليوم العالمي للمرأة الذي يُصادف الـ 8 من مارس من كل عام، وبمناسبة عيد الأم الذي يُصادف الـ 21 من شهر مارس من كل عام.

وفي الحفل الذي نظمته إدارتا حماية الأسرة والتوجيه المعنوي بالوزارة، أشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء الركن محمدالأمير، إلى أن إحياء هذه المناسبة يأتي في إطار اهتمام وزارة الداخلية بالمرأة باعتبارها شريك الرجل في ميدان العمل ولها أدوار فاعلة بمختلف القطاعات والإدارات والوحدات.

من جانبها حَيَّت مديرة الإدارة العامة لحماية المرأة بالوزارة العميد عليا صالح، نضالات المرأة بصورة عامة والموظفات بوزارة الداخلية بصورة خاصة، معتبرةً المرأة نصف المجتمع، متمنيةً للمرأة دوام التوفيق والنجاح في مهامها العملية والحياتية.

بدوره اكد مدير الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش ،ان للمرأة بصمات واضحة وجلية في مختلف مجالات وجوانب الحياة..معتبراً أن المرأة ليست نصف المجتمع بل المجتمع كله..داعياً إلى ضرورة إشراك المرأة وإتاحة الفرص لها لتتبوأ المناصب القيادية.

حضر الحفل الذي تخللته فقرات فنية معبرة عن المناسبة، وكيل وزارة الداخلية لقطاع التدريب والتأهيل اللواء الدكتور رياض الفقير، والقائد العام لقوات الأمن الخاصة اللواء يحيى اليسري، ووكيل مصلحة الأحوال المدنية اللواء الركن محمد باهارون ومدراء العموم بالوزارة.

 
رابط مختصر