خلال اجتماع له.. وزير الإعلام يناقش آلية تطوير أداء المؤسسات الإعلامية ودورها في مساندة الحكومة

محرر 320 مارس 2019
خلال اجتماع له.. وزير الإعلام يناقش آلية تطوير أداء المؤسسات الإعلامية ودورها في مساندة الحكومة

عدن نيوز - متابعات:

ناقش وزير الإعلام معمر الإرياني مع رؤساء ومدراء عموم المؤسسات الإعلامية الرسمية والأهلية آلية تفعيل وتجويد العمل الإعلامي في المؤسسات الإعلامية وأهمية ودور الإعلام في مساندة الحكومة في معركة استعادة مؤسسات الدولة من أيدي المليشيات.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكلاء الوزارة جهود المؤسسات الرسمية والاعلامية الهادفة لفضح جرائم مليشيا الحوثي الانقلابية بحق اليمنيين منذ اجتياح صنعاء في سبتمبر 2014 لتبقى ذاكرة اليمنيين حيّة بتفاصيل الأحداث الدامية التي ارتكبتها المليشيا الحوثية آنذاك وما تزل ترتكبها حتى اليوم.

وأشاد وزير الإعلام بالمساندة الأخوية الصادقة لتحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية منذ إطلاق عاصفة الحزم التي تحل علينا ذكرى انطلاقتها الرابعة يوم لثلاثاء من الاسبوع المقبل.

وقال الوزير الإرياني أن يوم السادس والعشرين من مارس يمثل علامة فارقة في تاريخ اليمن حين استجاب الأشقاء لنداء فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لإنقاذ اليمن من انقلاب مليشيا الحوثي التي كانت تسعى لتحويل اليمن الى ولاية تابعة لإيران.

وأكد أن السعودية قيادة وحكومة وشعباً لها دور بارز في الوقوف إلى جانب اليمن في الحاضر والماضي والمستقبل وما تقدمه المملكة من دعم لليمن حتى اليوم ليس بغريب عليها انما يؤكد أواصر الأخوة ووحدة المصير المشترك.

وشدد وزير الإعلام أن المرحلة القادمة تتطلب من كافة إعلاميي الشرعية بذل المزيد من الجهود والعمل على توحيد الجبهة الاعلامية بما يخدم القضية الوطنية ويواكب التطورات التي تشهدها البلاد سواء في مجال إعادة الأعمار أو العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في مختلف الجبهات.

رابط مختصر