بعد مقتل مواطن في سجون الإمارات السرية.. مواطنون يغلقون طريقاً رئيسياً في البريقة بعدن

محرر 318 مارس 2019
بعد مقتل مواطن في سجون الإمارات السرية.. مواطنون يغلقون طريقاً رئيسياً في البريقة بعدن

أغلق سكان محليون في مديرية البريقة غربي عدن طريقًا واصلا إلى المدينة اليوم الإثنين إحتجاجًا على مقتل مواطن في سجن سري تديره قوات محلية تابعة للإمارات.

وقالت مصادر محلية إن محتجين اغلقوا طريقا رئيسيا في البريقة موصلا إلى وسط المدينة إحتجاجا على مقتل مواطن في السجون السرية التابعة لدولة الإمارات في عدن.

وأفادت المصادر أن الجندي ماجد محمد علي عبدالله وهو من ابناء منطقة صلاح الدين كبرى أحياء مديرية البريقة كان أُعتقل في سبتمبر العام الفائت بتهمة الإرهاب قبل أن يفارق الحياة إثر تعرضه للتعذيب في جلسات التحقيق في حجز داخل معسكر الجلاء ويعتقد إن جثته دفنت دون علم أفراد أسرته.

وتداول نشطاء محليون مقطع فيديو تظهر فيه إطارات وهي تحترق وسط جسر إسمنتي يؤدي إلى المديرية كما رفع المحتجون هتافات تنادي بتسليم المتسببين بالحادث.

وشهدت مدينة عدن الأسبوع الماضي احتجاجات واسعة ومواجهات مسلحة على خلفية مقتل الجندي رأفت دنبع الشاهد الوحيد على اغتصاب طفل من قبل جنود يتبعون قوات مكافحة الإرهاب (تابعة للإمارات) التي يقودها يسران المقطري.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق