مصرع وإصابة “33” حوثيا… والجيش الوطني يسيطر على جبل النار

12 أبريل 2017
مصرع وإصابة “33” حوثيا… والجيش الوطني يسيطر على جبل النار

أفادت مصادر ميدانية في محافظة تعز بمقتل 13 وإصابة 21 من عناصر المليشيا الانقلابية حصيلة المواجهات مع قوات الجيش الوطني وقصف مقاتلات التحالف.
وتمكنت قوات الجيش الوطني وبإسناد من طيران التحالف من السيطرة على جبل النار وجبل نابطة ومفرق موزع المحيطة بمعسكر خالد بن الوليد غرب تعز من الغرب والجنوب والجنوب الغربي.
جاء ذلك بعد هجوم شرس شنته قوات الجيش الوطني على مواقع المليشيا الانقلابية شرق المخا وأجبروهم على الفرار مخلفين خسائر بشرية ومادية.
وشوهدت اعدادا كبيرة من عناصر المليشيا الانقلابية تفر باتجاه البرح وخط الحديدة أثناء المعارك الدائرة في محيط معسكر خالد بن الوليد، والمليشيا تنصب نقاطا اضافية في المنطقة لمواجهة حالة الفرار واجبارهم على العودة .
في ذات السياق.. أفشل أبطال الجيش الوطني محاولة تسلل لعناصر المليشيا الانقلابية إلى مواقعهم في الأحكوم جنوب تعز بعد معارك دارت بين أبطال الجيش وعناصر المليشيا الانقلابية أجبروا فيها الانقلابيين على الاندحار، فيما مدفعية الجيش الوطني دكت مواقع المليشيا الإنقلابية في تبة الدبعي.
هذا واستشهد راعي اغنام باحد الغام مليشيا الحوثي والمخلوع فيما اصيب 2 مدنيين في قرية النوبة بمقبنة.(وكالات)

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق