رئيس هيئة الاركان العامة:خطاب رئيس الجمهورية بمثابة موجهات سيادية للجيش الوطني

12 أبريل 2017
رئيس هيئة الاركان العامة:خطاب رئيس الجمهورية بمثابة موجهات سيادية للجيش الوطني

أكد رئيس هيئة الأركان اللواء الركن/ محمد علي المقدشي أن خطاب فخامة الرئيس عبده ربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة كان بمثابة موجهات سيادية للجيش الوطني لاستعادة الدولة ، وقال: في تصريح لـ “سبتمبر نت” إن “خطاب الرئيس هادي الذي ألقاه أمام مشائخ اليمن ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشورى والوزراء كان شاملاً وشفافاً وبلسماُ على جروح الوطن التي اقترفتها أيادي المليشيا الانقلابية”.
واعتبر المقدشي أن “دعوة رئيس الجمهورية للشعب اليمني بكل أطيافه ومشاربه لدعم الجيش الوطني ومساندته في كل جبهات القتال لها أهميتها الكبيرة في تعزيز الروح المعنوية للجيش الوطني, وزيادة اللحمة الوطنية بين الجيش الوطني وأبناء الشعب وأن هذه اللحمة القوية هي السلاح الحقيقي الذي به سينتصر الجيش على المليشيا الانقلابية”.
وقال: المقدشي إن “الجيش الوطني سيستعيد لليمن دولة الأمن والاستقرار مهما كلف ذلك من ثمن, وأن رسالة فخامة رئيس الجمهورية  كانت واضحة للانقلابين وهي أن استعادة الدولة هدف استراتيجي لا رجعة عنه”.

المصدر سبتمبر نت
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق