مليشيات الحوثي تستهدف مقر الفريق الحكومي بالحديدة

12 مارس 2019
مليشيات الحوثي تستهدف مقر الفريق الحكومي بالحديدة

كشفت مصادر محلية بمحافظة الحديدة ” إن مقر فريق الحكومة اليمنية في لجنة التنسيق وإعادة الانتشار المشكلة وفقاً لاتفاق ستوكهولم بشأن الحديدة تعرض صباح اليوم الثلاثاء لقصف من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية”.

وقال مصدر في اللجنة في تصريح نقلته وكالة الانباء اليمنية سبأ ” إن الميليشيا استهدفت الفريق الحكومي بصواريخ كاتيوشا أثناء اجتماع اللجنة بالقادة الميدانين في الحديدة لغرض الاستعداد لتنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار بناء على ما تم الاتفاق عليه مع المبعوث الأممي الخاص الى اليمن مارتن جريفث والحكومة الشرعية.

واتهم المصدر الميليشيا بمحاولة إفشال أي جهود إيجابية يقدمها الفريق الحكومي لإنقاذ اتفاق السويد بشان الحديدة واستهداف الفريق اليوم بصواريخ الكاتيوشا ليست الاولى وقد لا تكون الأخيرة. مشيراً إلى عدم وجود خسائر بشرية.

وسبق أن استهدفت مليشيات الحوثي الانقلابية موكب رئيس اللجنة الأممية السابق ” باتريك كاميرت ” خلال مروره في شارع الخميس – شمال شرق المدينة قبل أيام من تقديم استقالته.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق