بعد ساعات من استشهاد قائد مقاومة حجور.. قائد المليشيات في كشر يلقى مصرعه

محرر 310 مارس 2019
بعد ساعات من استشهاد قائد مقاومة حجور.. قائد المليشيات في كشر يلقى مصرعه

عدن نيوز - متابعات:

أكدت مصادر ميدانية أن قائد مليشيا الحوثي في في مديرية كشر لقي مصرعه اليوم الأحد بعد ساعات من استشهاد القائد الميداني الشيخ أبو مسلم الحجوري.

وقالت المصادر إن اثنين من أبرز القيادات الميدانية لمليشيا الحوثي الإرهابية لقيا مصرعهم مع عدد من أتباعهما في جبهة حجور بمحافظة حجة وأن القياديين أبو رعد الخطيب والمدعو أبو أحمد نقلا قبل أيام من الساحل الغربي إلى جبهة حجور لكنهما لقيا حتفيهما مع عدد من أتباعهم على أيدي أبطال حجور.

كما لقي القيادي الميداني الحوثي أحمد نبيل السواري مصرعه مع عدد من عناصر المليشيا الحوثية بغارات لتحالف دعم الشرعية استهدفت تجمعاً للمليشيات في منطقة العبيسة في مديرية كشر محافظة حجة.

وأوضحت المصادر أن أحمد السواري هو نجل رجل الأعمال نبيل أحمد السواري صاحب مجموعة السواري الصناعية في صنعاء وانضم إلى المليشيات بعد الانقلاب وكان يقود كتيبة للمليشيات تتولى عملية اقتحام المنازل واعتقال السكان في قرى كشر بعد اقتحامها.

ونفذت ملیشیا الحوثي صباح الیوم عملیة إعدام جماعیة بحق الشیخ أبو مسلم الزعكري وعدد من أفراد قبیلته الذین وقفوا بجانبه إلى آخر اللحظات كما قاموا بتفجیر منازلھم واختطاف أھالیھم بالكامل إلا أن مصادر أخرى تؤكد إصابته في المواجهات ومن ثم اختطفته المليشيات وهو ينزف ولا يزال مصيره مجهول إلى اللحظة.

رابط مختصر