التحالف ينفذ عملية انزال هي الثامنة من نوعها لدعم قبائل حجور والمعـارك تشتد ضراوة

محرر 29 مارس 2019
التحالف ينفذ عملية انزال هي الثامنة من نوعها لدعم قبائل حجور والمعـارك تشتد ضراوة

أكدت مصادر محلية أن طيران التحالف نفذ صباح اليوم عملية انزال جديدة في حجور بمديرية كشر محافظة حجة شمال غرب اليمن.

وقالت المصادر “أن طيران التحالف العربي نفذ عملية إنزال جوي هي الثامنة من نوعها لدعم واسناد قبائل حجور واحتوى الانزال الذي تم تنفيذه في مديرية كشر على كميات كبيرة من الأسلحة النوعية والمعدات العسكرية وأدوية والذخائر المتنوعة”.

من جهته استعادت قبائل حجور مواقع عدة من ميليشيا الحوثي بمديرية كشر بعد معارك مع مليشيا الحوثي.

وذكرت مصادر ميدانية  أن رجال القبائل بـ«حجور – كشر» تصدوا لعدة هجمات نفذتها ميليشيا الانقلاب الحوثي بمنطقة «طلان » ، وان المواجهات اشتدت وتيرتها منذ الساعات القليلة الماضية وحتى الأثناء في الجبهة الغربية تزامناً مع قصف صاروخي ومدفعي تشنه المليشيا بشكل عشوائية على منازل المواطنين ، وان رجال القبائل تسطر اروع الملاحم البطولية وبمعنويات عالية ومرتفعة رغم تكالب العدوان الحوثي .

ولاتزال مناطق الزعاكره وبني سعيد، بني عمر، بني عثمان، وبني مالك والطلاحيه، ومركز المديرية تحت سيطرة أبناء حجور، وهذه هي مناطق القوه في كشر وحجور ، كما قتل 3 من قيادات الحوثي و27من اتباعهم بمواقع بالعبيسه واحراق 2 اطقم حوثيه أثناء المواجهات ، أما في الجبهة الجنوبية فتم اعطاب طقم عسكري واشتعال النيران فيه ومقتل جميع من كان على متنه.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق