شركة كمران تتعرض للنهب من قبل مليشيات الحوثي

محرر 29 مارس 2019
شركة كمران تتعرض للنهب من قبل مليشيات الحوثي

عدن نيوز - متابعات:

أصدرت نقابة موظفي شركة كمران للصناعة والاستثمار الخاضعة لسلطة الحوثيين في صنعاء، بياناً وأطلقت فيه استغاثة أخيرة ومناشدة عاجلة لإنقاذ الشركة وتشكيل لجان خاصة لكشف المتسببين في سقوط الشركة وفتح ملفات الفساد داخلها.

وجاء بيان النقابة بعد الوضع الكارثي الذي وصلت إليه الشركة منذ تعيين سلطة الأمر الواقع أحد عناصرها رئيس إدارة الشركة المدعو أحمد الصادق، ليضع البيان النقاط على الحروف ويحمل المسؤولية الكاملة من يسمى رئيس الشركة “احمد الصادق” المحسوب على جماعة مليشيات الحوثي.

ويمارس أحمد الصادق كل أشكال الفساد والنهب المنظم والتدمير الممنهج للشركة، دون حسيب أو رقيب، غير الحصانة التي يتمتع بها من جماعة كهنوتية تسلطت على الشعب اليمني تحت ذريعة وشعار مكافحة الفساد ومحاربة النهب ورد المظالم لتثبت للشعب اليمني أن كل شعاراتها زائفة أرادت منها الوصول لسدة الحكم، وهذا ما تثبته حالات الفساد والنهب والتدمير الذي يمارس في الموسسات والجهات والشركات الحكومية والمختلطة وشركة كمران مثال لذلك.

وفي السياق نفسه تواجه نقابة شركة كمران للصناعة والتجارة أشد وأقسى الظروف والمضايقات والتهديدات لمواقفهم وحرصهم الشديد لإنقاذ الشركة.

رابط مختصر