بعد تأجيل عقد المؤتمر الاول للإئتلاف الوطني الجنوبي .. لجنة التحضير تصدر بيان توضيحي “نص البيان”

محرر 18 مارس 2019
بعد تأجيل عقد المؤتمر الاول للإئتلاف الوطني الجنوبي .. لجنة التحضير تصدر بيان توضيحي “نص البيان”

عدن نيوز – متابعة:

أصدرت لجنة تحضير المؤتمر الأول للائتلاف الوطني الجنوبي بيانا رسميا حول انعقاده الذي كان مقررا صباح يوم أمس الخميس في العاصمة المصرية القاهرة.

وفي البيان الذي حصل عدن نيوز على نسخة منه قالت اللجنة ” إنه تم تأجيل إنعقاده لأسباب إجرائية خارجة عن الارادة حتى إشعار آخر ستعلن عنه اللجنة التحضيرية”، مضيفة ” إنه سيتم تحديد زمان ومكان الانعقادفي وقت لاحق.

وشكرت اللجنة التحضيرية في بيانها، السلطات المصرية والشعب المصري على كافة التسهيلات التي قدمت وكرم الوفادة.

كما عبرت اللجنة عن امتنانها للتفاعل الكبير لأبناء الجنوب وإستجابتهم وتلبيتهم للدعوة ، وتحمل المشاق وعناء السفر للمشاركة .كما جاء في البيان.

وننشر نص البيان كما ورد:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاول للائتلاف الوطني الجنوبي

تعلن اللجنة التحضيرية للِمؤتمر الاول للائتلاف الوطني الجنوبي الذي كان مقرراً عقده في العاصمة المصرية القاهرة في الفتره من 6-7 مارس 2019 ، عن تأجيل إنعقاده لأسباب إجرائية خارجة عن الارادة حتى إشعار آخر ستعلن عنه اللجنة التحضيرية ، وسيتم فيه تحديد زمان ومكان الانعقاد .

وإذ تشكر اللجنة السلطات المصرية والشعب المصري على كافة التسهيلات التي قدمت وكرم الوفادة ، وتعبر عن إمتنانها لهذة الروح الطيبة والمشاعر الأخوية التي تعد من سجايا مصر واهلها .

كما تشكر التفاعل الكبير لأبناء الجنوب وإستجابتهم وتلبيتهم للدعوة ، وتحمل المشاق وعناء السفر للمشاركة .

وتشكر كل الحضور من الشخصيات الوطنية والفعاليات السياسية والسفراء ورجال السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى بلادنا ، وعلى وجه الخصوص سفير جمهورية مصر العربية .

وفي الختام نكرر إمتناننا لابناء الجنوب الذين التزموا بالحضور لفعاليات المؤتمر الاول للائتلاف الوطني الجنوبي وهو الأمر الذي يؤكد رقي وإرتفاع الوعي لدى ابناء الجنوب الذين باتوا يتوقون للحفاظ على التعدد والتنوع والقبول بالآخر .

والله ولي التوفيق ،،،

صادر عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر التأسيسي الاول للائتلاف الوطني الجنوبي .

الخميس 7 مارس 2019 .

 
رابط مختصر