حالة من الفوضى العارمة في سجن بئر أحمد الذي تشرف عليه قوات إماراتية بعدن

محرر 25 مارس 2019
حالة من الفوضى العارمة في سجن بئر أحمد الذي تشرف عليه قوات إماراتية بعدن

شهد سجن بئر أحمد الذي تُشرف عليه قوات الحزام الأمني التابعة لدولة الإمارات، حالة من الفوضى العارمة جراء اقتحام قوة أمنية لعنابر المعتقلين.

وقالت مصادر  أمنية إن قوة أمنية اقتحمت عنابر المعتقلين وحاولت بناء جدران اسمنتية لتقسيم العنابر وتفريق المعتلقين إلى مجموعات صغيرة.

وأضافت أن المعتقلين رفضوا تلك الخطوة، وهو ما أدى لوقوع صدام بين المعتقلين من جهة والقوة الأمنية التابعة للحزام الأمني من جهة أخرى.

وذكرت أن حالة من التوتر ما تزال سائدة في السجن، حيث قامت إدارة السجن بنشر عشرات الجنود وجعلهم في استعداد لمواجهة أي طارئ قد يحدث.

يذكر أن أفراداً من قوات ما تسمى بــ” الحزام الأمني” التابع للامارات اقتحموا العنابر واستخدموا القوة المفرطة لإنهاء حالة عصيان كان قد نفذها المعتقلون في السجن بسبب اجراءات ارادت ادارة السجن فرضها عليه في مطلع يناير من العام الماضي.
وذكرت مصادر حينها الاقتحام اسفر  عن إصابة مال يقل 12 معتقلا أصيبوا بجراح جراء إصابتهم بأعيرة نارية أطلقها أفراد الحزام الأمني باتجاههم عقب اقتحام عنابرهم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق