رفضا لعمليات النهب التي تقوم بها المليشيا.. إضراب شامل لمحلات الصرافة في رداع بالبيضاء

محرر 34 مارس 2019
رفضا لعمليات النهب التي تقوم بها المليشيا.. إضراب شامل لمحلات الصرافة في رداع بالبيضاء

نفذ ملاك شركات محلات الصرافة بمدينة رداع محافظة البيضاء اضراباً شاملاً عن العمل ابتداء من اليوم الاثنين احتجاجا على قيام مليشيا الحوثي الانقلابية باختطاف عدد من الصرافين واستمرار التضييق عليهم ونهب العملات الجديدة.

وقالت مصادر محلية “أن ملاك محلات الصرافة أعلنوا عن إغلاق محلاتهم اليوم الاثنين خوفا من عمليات النهب التي تطالهم من قبل المليشيا الحوثية مؤكدين بإنهم مستمرين في اضرابهم حتى تتراجع المليشيا عن قراراتها التعسفية وتتوقف عن عمليات النهب.

وأوضحت المصادر أن المليشيا الحوثية تطالب محلات الصرافة بتوريد عشرات الملايين من الطبعة الجديدة فئتي “500” و”1000″ و “200” ريال دون أي مسوغ قانوني بهدف مصادرتها وهو ما يرفضه مُلاّك محلات الصرافة الذين اعتبروا ذلك “نهبا وسرقة ممنهجة”.

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية قد داهمت قبل عدة أيام محلات الصرافة في عدة مدن بينها مدينتي البيضاء ورداع بمحافظة البيضاء ونهبت عشرات الملايين من الطبعة الجديدة فئتي “500” و”1000″ ريال.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق