بالفيديو.. ياسر اليماني يرد على حملة ضد الشيخ العيسي: “مليشيات ومرتزقة الامارات ملاحقون دولياً ومحلياً”

محرر 14 مارس 2019
بالفيديو.. ياسر اليماني يرد على حملة ضد الشيخ العيسي: “مليشيات ومرتزقة الامارات ملاحقون دولياً ومحلياً”

عدن نيوز - متابعة خاصة:

هاجم القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام السياسي اليمني الشهير ياسر اليماني، مرتزقة الامارات في جنوب اليمن متمثلة بما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي وانصاره وناشطيه واعلامييه في عدن.

ورداً على حملة ممولة بواسطة دولة الامارات حملت هاشتاج “العيسي ملاحق دولياً” واستهدفت تشويه رجل الاعمال اليمني والقامة اليمنية الشيخ احمد صالح العيسي ، أكد اليماني ان الملاحقين دوليا ومحلياً هم “من قتل الائمة والعلماء والسياسيين والعسكريين وسجناء ابين ولحج وعدن في السجون السرية”، في اشارة لمليشيات الامارات والمجلس الانتقالي الجنوبي.

واضاف اليماني ان :” كل اليمنيين يعرفون الشيخ احمد العيسي وما يملكه من قبل قيام الحرب ضد الحوثيين وليس محتاج لاستغلال مثل هذه الاوضاع، وان يديه بيضاء عند الجميع، مقارناً اياه مع مرتزقة الامارات الذين يستحقون الملاحقة الدولية والمحلية وكيف جاءت بهم الامارات من الصفر واستفادوا من هذه الحرب بفسادهم الكبير واصبحوا مليارديرات ويملكون محلات الذهب والمستشفيات وغيرها”.

وأكد اليماني ان الشيخ العيسي دعم ولا زال يدعم الدولة الشرعية والمقاومة ضد الحوثيين بالإضافة لدعمه الكبير للجرحى واسر الشهداء والاسر الفقيرة في مختلف مناطق اليمن، وان يديه البيضاء ممدودة للجميع.

واختتم اليماني حديثه بأن مثل هذه الحملات لا يصدقها الا اللصوص والاغبياء والمرتزقة الذين يقومون بترويجها بشكل واسع.

رابط مختصر