عاجل.. دعوات لتظاهرات في عدن الاحد.. تفاصيل

محرر 229 يونيو 2017
عاجل.. دعوات لتظاهرات في عدن الاحد.. تفاصيل

عدن نيوز - عدن/خاص:

تحت شعار “لا للأرهاب من قبل رجال مكافحة الأرهاب” أصدر ما يسمى بتحالف كلنا أمن عدن بيان هام بشأن قضية الاعتداء على رجال المرور في عدن طالب فيه بمحاكمة علنية لعناصر الامن التي اعتدت على رجال المرور في احد شوارع المدينة.

وقال البيان ان التصريحات “الخجولة” من قبل ادارة امن عدن لا ترقى الى مستوى تطلعات المواطن الذي بات يخاف من تكرار تلك الممارسات والتي لم يسلم منها حتى رجال المرور.

ودعا البيان منظمات المجتمع المدني القطاعات الخاصة والعامة والمواطنين الى المشاركة في تظاهرة الاحد العاشرة صباحا أمام أدارة امن عدن وذلك وذلك للمطالبة بمحاكمة ما اسماهابــ” العصابة ” أمام الجميع.

نص البيان:

تابع تحالف أمن عدن بأسى شديد ماحدث في الواقعة المخزية التي أرتكبت من قبل قوات مكافحة الأرهاب بالاعتداء على رجل المرور… وكذا تابع التصريحات الخجولة من قبل إدارة الأمن والتي لاتصل لتطلعات المواطن الذي بات يخاف من تلك الممارسات التي طالت حتى رجل المرور.. ولم تحترم الزي العسكري الذي يرتديه لتأدية واجبه.. وعليه فإننا في تحالف أمن عدن لن نقبل بتلك الانتهاكات.. ونطالب. بأن تكون هناك محاكمة علنية لؤلائك المجرمين الذين أصبحوا مصدر قلق ورعب للمواطن بدلا أن يكونوا أمن وامان له.. ولربما الحظ كان حليف أحد المواطنين الذي قام بتصوير تلك الحادثة والا لكانت مرت ككثير من شبيهاتها التي دفنت ولم نعرف عنها شي.. إننا هنا ندعو لثورة كرامة لأبناء عدن فمرور تلك الانتهاكات مرور الكرام والسكوت عنها يجعلنا بصدد تمادي من تلك العصابات التي تعد نفسها من رجال الأمن.. ومن هنا نطالب مدير الأمن بمحاكمة علنية أمام الرأي العام لكل المشاركين بتلك الجريمة ليكونوا عبرة لمن أعتبر.. وعليه ندعو كل منظمات المجتمع المدني.. وكل القطاعات الخاصة والعامة وكل مواطن أن يشاركنا النزول والتجمهر أمام أدارة الامن وذلك *يوم الأحد العاشرة صباحآ أمام بوابة إدارة الأمن* حتى يتم محاكمة تلك العصابة أمام الجميع.. وسنكون أول المتواجدين.. صادر عن تحالف كلنا أمن عدن الخميس29يونيو2017

رابط مختصر