قائد مقاومة حجور: دسنا كبرياء الحوثيين وولاعاتنا أحرقت مدرعاتهم “فيديو”

محرر 126 فبراير 2019
قائد مقاومة حجور: دسنا كبرياء الحوثيين وولاعاتنا أحرقت مدرعاتهم “فيديو”

عدن نيوز - متابعات:

أكد قائد المقاومة الحجورية بمحافظة حجة أنهم صامدون في وجه العدوان البربري الحوثي الغاشم، واصفاً الحوثيين بأنهم “مغول العصر”.

وقال الشيخ أبو مسلم الزعكري، في تسجيل مصور بثته قناة اليمن اليوم الفضائية، مساء الاثنين 25 فبراير/شباط 2019: منذ شهر وثلاثة أيام نعاني من حصار مطبق ومن عدوان بربري غاشم.

مضيفاً: الحوثيون مغول العصر، يهاجموننا بجميع أنواع الأسلحة التي نهبوها من مخازن ومعسكرات الدولة “الكاتيوشا، والدبابات، والبي إن بي، المدرعات، والبوازيك، والمدافع الساحلية والهاون 120″، يهاجموننا من كل منافذنا ويحاصروننا حصاراً مطبقاً.

مشيراً إلى أن الحوثيين أخذوا حتى عربات الأغذية أكثر من مرة، ويختطفون كل شخص وأياً كان من أبناء حجور.

وقال الشيخ الزعكري: اقتحم وداهم الحوثيون منازلنا وبيوتنا في صنعاء وأخذوا الأبناء والأطفال، والمليشيات العدوانية النسائية (الزينبيات) تنفذ مداهمات واقتحامات تروع النساء والأطفال.

وأكد قائد مقاومة قبائل حجور محافظة حجة، أن الحجوريين استطاعوا بإمكاناتهم البسيطة والمتواضعة وبفضل وتأييد من الله للمظلومين، مقاومة هذه الهجمة البربرية الغاشمة والتصدي لها بكل استبسال.

وقال: لقد سقط منهم ما يقارب 150 قتيلاً، ناهيك عن الجرحى.

وأضاف الزعكري: أحرقت ولاعة حجور عدداً من المدرعات، ولاعة حجور أقوى من ولاعة الحوثيين، أحرقنا مدرعاتهم ودسنا كبرياءهم لأنهم متغطرسون.

رابط مختصر